السبت الموافق 06 - يونيو - 2020م

غلق وتشميع ٨ محلات لمخالفتهم مواعيد الغلق ومنع إقامة سوق الخميس بكفر الدوار 

غلق وتشميع ٨ محلات لمخالفتهم مواعيد الغلق ومنع إقامة سوق الخميس بكفر الدوار 

كتب: على حسين صبح

 

وجه اللواء “هشام آمنة ” محافظ البحيرة بضرورة تكثيف حملات تطهير وتعقيم المنشآت ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد لمنع إنتشار العدوى ومحاصرة الفيروس والحد من إنتشاره .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس ” أحمد علي مرزوق “بتنفيذ حملة موسعة قامت للمرور على المحلات التجارية وأسفرت عن :

– إغلاق وتشميع عدد ٨ محلات لمخالفتهم قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق

وفي سياق متصل قامت اللجان المشكلة بالوحدات القروية التابعة للمركز بالمرور على المحلات التجارية بنطاق القرى التابعة لها .

كما تم منع إقامة الأسواق الأسبوعية وتجمع الباعة الجائلين سواء من أبناء المدينة أو القرى وإزالة كافة حالات الإشغالات بجانب القيام بحملة نظافة ورش وتطهير بمحيط مكان السوق وذلك بالتنسيق مع قوات شرطة قسم كفر الدوار بقيادة العميد / عادل محبوب.

ومن جانب آخر قام قسم المواطنة بالإدارة الصحية بأعمال رش وتطهير شوارع المدينة خلال فترة تنفيذ قرار حظر إنتقال المواطنين من الساعة السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية وعدد من الجمعيات والأحزاب بكفر الدوار.

وكذا تم تفقد نطاق البنوك والسنترال الرئيسي بالمدينة وماكينات الصرف الآلي وعدد من مناطق المدينة لتوعية المواطنين بطرق الوقاية الخاصة من فيروس كورونا بجانب توزيع قفازات وكمامات ومطهرات على المواطنين وكذلك حث المواطنين على عدم النزول للشوارع حمايةً لأنفسهم وأرواح ذويهم والبعد عن الأماكن المزدحمة مع توعيتهم بطرق التعامل الأمن مع ماكينات الصرف الآلي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41035690
تصميم وتطوير