الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

غلق مكتب الخارجية بسوهاج ثير غضب المواطنين.. والجميل تبادر بالحل

غلق مكتب الخارجية بسوهاج ثير غضب المواطنين.. والجميل تبادر بالحل

عبدالعزيز محسن

 

 

تواصلت النائبة منال ماهر الجميل، عضو مجلس النواب، دائرة محافظة سوهاج، مع مكتب وزارة الخارجية للعمل علي حل أزمة غلق مكتب الخارجية بالمحافظة، قبل تفاقمها محاولة تهدئة الوضع وإيجاد الحلول المناسبة لمساعدة المواطنين حتي لا يتم تعطيل مصالحهم.
يذكر أنه سادت حالة من الغضب والإستنكار بين المواطنين في سوهاج، بسبب غلق مكتب الخارجية بالمحافظة مما أدي إلي تعطيل مصالح المواطنين بعد الإغلاق الذي كان ليس مبرر لأي مواطن.
وجاء رد وزارة الخارجية على النائبه انه لم يتم إغلاق المكتب كما أشيع خلال الأيام الماضية، وإنه تم إغلاق المكتب لفترة مؤقتة وليست دائمة لانه يوجد أعمال تجديد وتطوير للمكان، كما يوجد دورة تدريبية داخل الوزارة للعاملين بالمكتب وسوف يتم فتحه مرة آخر بعد إنتهاء الدورة وتطوير وتجديد المكان.
وحاولت النائبة منال ماهر الوصول لحل سريع لتهدئة الوضع وحتي لا تتعطل مصالح المواطنين، وتم الإتفاق علي ان يتم توقف المكتب لمدة أسبوعين بدلا من شهر علي ان يتواصل أهالي محافظة سوهاج مع مكتب خارجية أسيوط لمدة أسبوعين لتسهيل مطالبهم وعدم تكبدهم متاعب السفر والمشقة إلي القاهرة لحين إنتهاء أعمال التطوير والتجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36454863
تصميم وتطوير