الأربعاء الموافق 28 - يوليو - 2021م

 غلق مركز علاج طبيعى لإدارته بدون ترخيص بمركز طنطا

 غلق مركز علاج طبيعى لإدارته بدون ترخيص بمركز طنطا

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الخميس،  غلق مركز علاج طبيعي بمركز طنطا لتشغيله وإدارته بدون ترخيص، والتحفظ على أدوية مهربة غير مصرح بها من وزارة الصحة وذلك في إطار توجيهات الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة على المنشأت الطبية الخاصة.

كان وكيل وزارة الصحة بالغربية تلقى تقريرا يتضمن تشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر بالمديرية برئاسة الدكتور حامد محمود، والدكتور خالد اصيل مدير إدارة الصيادلة ، لفحص الشكاوى المقدمة ضد المركز.

وأشار التقرير إلى أن المركز يعمل بدون تراخيص، وبدون قرار بمزاولة المهنة، إلى جانب العثور على كميات كبيرة من الأدوية يقوم صاحب المركز بالاتجار فيها.

وشنت اللجنة المشكلة من العلاج الحر بقيادة الدكتور بيشوي سامي، حملة مكبرة بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي ، الدكتور أسامة سعيد مفتش الصيدلة، والدكتور أحمد شاهين مفتش الصيدلة.
وأسفرت عن ضبط أحد المراكز الطبية غير المرخصة للعلاج الطبيعي والأمراض الجلدية، وتم تحرير محضر، وجارٍ استكمال إجراءات الغلق، كما تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية المهربة، وعمل محضر، وتحريز هذه الأدوية.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52317661
تصميم وتطوير