السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

غلق جميع المقاهي والمطاعم ومتابعة رش وتعقيم المصالح الحكومية بشبراخيت

غلق جميع المقاهي والمطاعم ومتابعة رش وتعقيم المصالح الحكومية بشبراخيت

على حسين صبح

 

وجه اللواء “هشام آمنة ” محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الأستاذ/ محمد محمد عنتر أبو زيد – رئيس المركز عن رفع ٤٨ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى ،

متابعة رش وتعقيم مبنى الوحدة المحلية ووحدة الشئون الإجتماعية ومكتب التموين ونقطة الإطفاء وجميع المصالح الحكومية، والشوارع، والمدارس، والمساجد بقرى أورين، اسمانيا، عزبة الكومى، كفر قشاش، ومتابعة رش وتعقيم المصالح الحكومية، والشوارع، والمدارس، والمساجد بقرى جزيرة نكلا، ابتوك، محلتصا، ابومنجوج، الربدان، كفرخضير، شبراريس .

جولة تفقدية لمستشفى شبراخيت العام حيث تفقد الأقسام المختلفة للمستشفى منها الإستقبال ودفاتر الحالات والباطنة والعناية المركزة وحضانات الأطفال وبنك الدم .

 متابعة حملة رفع الإشغالات والباعة الجائلين بشارع محمود أبو شلوع وإزالة كافة أشكال الإشغالات بالشوارع والميادين .

 فض تجمع بائعين بقرية لقانة حاولوا عمل سويقة وذلك فى وجود قوة من نقطة شرطة لقانة ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس والحفاظ على صحة المواطنين في ضوء تنفيذ الإجراءات التى تتخذها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 غلق جميع المقاهي والمطاعم بقرية لقانة وإلتزام أصحاب المقاهي والمحلات بقرار الغلق.

متابعة أعمال صيانة الكشافات المعطلة بشوارع المدينة وشد الأسلاك، متابعة أعمال صيانة الكشافات المعطلة بالطرق العامة والشوارع الجانبية حفاظاً على سلامة وأمان المواطنين .

 المرور على السناتر وأماكن الدروس الخصوصية ببعض القرى التابعة لمجلس قرية لقانة ووجدت كلها مغلقة في ضوء تنفيذ الإجراءات التى تتخذها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 هذا وقد شدد اللواء” هشام آمنة” على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57009762
تصميم وتطوير