الأحد الموافق 17 - نوفمبر - 2019م

غضب أهالي زفتي لانتشار القمامة والعشوائيات .. ورئيس المدينة : ( هي دي الإمكانيات )

غضب أهالي زفتي لانتشار القمامة والعشوائيات .. ورئيس المدينة : ( هي دي الإمكانيات )

كتب / حمدي الطنطاوي

 

سادت حالة من الغضب بين الاهالي بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية بسبب تراكم القمامة في  الشوارع وسط غياب تام للمسئولين.

وأكد الأهالي أنهم لم يعدوا قادرين على تحمل مثل هذا الوضع طويلا وأنه من المفترض أن يجد المسئولون حلًا جذريًا لأزمة القمامة بالشوارع وتابعوا “لابد من إيجاد منظومة فعالة للتعامل مع ملف القمامة وتشغيل مصنع تدوير القمامة للاستفادة منها بدلا من أن تكون مصدرًا للأمراض ، والغريب في الامر أن هناك تجمعات للقمامة منتشرة بجوار كافة المدارس ، مما يعرض الطلاب لأمراض صدرية ووبائية مباشرة نتيجة الروائح الكريهه .

وأضاف الأهالي أنهم انزعجوا من رد ((رئيس المدينة المحاسب احمد النحال )) عندما تقدموا بسلسلة شكاوي لسرعة إيجاد حلاً جذريا بعيداً عن شغل المسكنات والتصريحات الوردية المضروبة التي يطلقها هاني الكفافي مدير العلاقات العامة لتهدئة الأجواء عكس الحقيقة  .

فكانت ردود ” النحال ” انه يعمل في حدود الإمكانيات المتاحة ، وهنا آثار حفيظة اهالي زفتي وتساءلوا وهل تلك الإمكانيات لم تكن موجودة في زيارة المحافظ هشام سعيد مؤخرا ، وكانت بسبب تلك القمامة السبب الإطاحة بمدير مدرسة الثانوية الصناعية ، ووقف النحال ويسر عبدالغني مدير الادارة التعليمية متفرجين امام ظلم واضح حفاظا علي بقاءهم علي الكرسي ، والتزموا الصمت الرهيب وكان الامر لا يعنيهم في شئ ، رافعين شعار ( أنا ومن بعدي الطوفان ) ؟!!

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35708109
تصميم وتطوير