الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

غضب أسرة الفنانة “دلال عبد العزيز” عقب تداول شائعة وفاتها

غضب أسرة الفنانة “دلال عبد العزيز” عقب تداول شائعة وفاتها

كتبت/  مريم محمد خليل.. اميرة محمد

 

 

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعة خبر وفاة الفنانة ” دلال عبد العزيز”، و التي آثارت غضب أسرة الفنانة “دلال عبد العزيز”

 

فقد عبر الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتها «دنيا»، عن غضبه و كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس بس فاض الكيل، يارب كل واحد نشر الخبر ده يشوفه في حبيبه “.

الجدير بالذكر ان لا تزال الفنانة المصرية دلال عبد العزيز تخضع للعلاج بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد لأكثر من ٣ شهور غاب عن جمهورها بسبب الصراع مع المرض و اكثر من ٩٠ يوماً داخل العزل بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أصابها و أصاب جميع عائلتها و أدي إلي فنان الراحل ” سمير غانم ” المتوفاة أكثر من ٤٠ يوماً.

 

 

و قد واجهت رسائل موثرة إلي زوجه سمير غانم نص الرسالة الأولى، كان كالتالي: “إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”، فيما جاء فحوى الرسالة الثانية: “أشعر بوجع سمير غانم وصعوبة المرض، لكن ثقتي في الله لا حدود لها.. طيبة سمير ستنجيه من المرض”.

 

وقد كانت أخر تطورات حالتها الصحية بالرغم من تعافي دلال عبدالعزيز من فيرس كورونا إلا أنها لازالت تعاني من مضاعفات ما بعد الفيرس حيث مصابه بتليف في الرئة وهو ما يؤثر سلباً علي التنفس ونسبة الأكسجين في الدم ولذلك فهي تحت الرعاية الطبية طوال الوقت، وبالرغم من تحسن حالتها في الأيام الفترة الأخيرة إلي أنها حالتها لازالت غير مستقره وغير مؤهلة للخروج من المستشفي نهائياً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53753142
تصميم وتطوير