الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

غزل المحلة ترد الاحلال والتجديد هو السبب في المزاد العلني

غزل المحلة ترد الاحلال والتجديد هو السبب في المزاد العلني

هاني حسين _إيمان البدوى

 

 

أعلنت اللجنة النقابية بشركة غزل المحلة برئاسة الأستاذ / عادل يوسف عن استيائها البالغ مما  تناولته بعض المواقع والصفحات الشخصية  لبعض الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الإعلان عن  مزاد لبيع بعض ماكينات الشركة

نحيط علم الجميع أن المزاد من أجل الاحلال والتجديد فهناك ماكينات قديمة وتعود الي  عام 1928 لكى يتم استبدالها بأحدث الماكينات فى العالم صناعة ألمانيا وسويسرا وهذا لخطة تطوير صناعة الغزل والنسيج على مستوى الجمهورية بأمر وتدخل السيد الرئيس عبدالفتاح ا لسيسى رئيس الجمهورية ونقول للقاصى والدانى أن شركة غزل المحلة سوف تكون مركز لوجيستى لهذه الصناعة .

كما أعلنت اللجنة النقابية أنه قد تم دفع القسط الأول من المبلغ المحدد لعملية  التطوير والاحباب والتى تقدر بالمليارات وبضمان وزارة المالية وموافقة مجلس النواب على ذلك .

وطالبت  اللجنة جموع الشعب والمواقع الالكترونية تحرى الدقة  فى الأخبار التى تمس الشركة وعمالها الشرفاء .

واللجنة سترد علي أى استفسار يخص الشركة وعملية التطوير متمنيين  رفعة  غزل المحلة  تحت القيادة الحكيمة للشركة السيد المهندس / أشرف عزت رئيس مجلس الإدارة إبن غزل المحلة والذى يتفانى فى خدمة الشركة وعمالها الشرفاء.

وكانت قد انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي ورقة اعلان عن بيع بعض الماكينات والخردة خلال الشهر الجاري عبر مزاد علني ما أثار استياء البعض وجعلهم يعتقدون أن شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى،غزل المحلة، تبيع أصولها بعد أن شهدت تدهورا خلال الفترة الماضية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47525893
تصميم وتطوير