الأربعاء الموافق 16 - يونيو - 2021م

«غزة و الأقصى» المطرب عدي زاغة يدعم فلسطين بأغنية جديدة

«غزة و الأقصى» المطرب عدي زاغة يدعم فلسطين بأغنية جديدة

 

كتب: أحمد زينهم

 

 

طرح المطرب الفلسطيني عدي علاء زاغة، أحدث أعماله الغنائية والتي حملت عنوان “غزة والاقصى هيبة كل الكون”، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية لاقت حاله نجاح كبيرة، ونسب مشاهدة عالية التي قاربت حد المليون الأول بعد طرحها بأيام قليلة علي يوتيوب، وأصبحت متصدرة الترند في فلسطين وعدد من البلدان العربية.

الأغنية من كلمات عدي زاغة، وتسجيل وتوزيع قيصر جبارة، وكلمات القصيدة البداية الشاعر عدنان بلاونة، وهي من إنتاج يحيى بدوي باستديوهات الأكابر.

وصرح الفنان عدي، في بيان صحفي أنه حاول أن يقدم عمل فني يلامس الشعب الفلسطيني ويزيد من حماسته، مشيراً إلي أن الأغنية لاقت حاله نجاح كبير بين أهالي فلسطين وعدد كبير من الدول العربية، وكلمات الأغنية هي:”غنينا النخوة والزلم كانت لابونا، بس اليوم الشعر تغير هو ومضمونا، إحنا رجال النخوة والشرف والرجولة، يوم الفزعة تلقا أسود تسجل بطولة لجلك يا أقصى لبينا والله ما نخوناك والله ما نخوناااك، يا رجال القدس هيبة كل الكون إحنا رجال الداخل حنا و الله ما منلين، سمونا النشامى نحمي الأقصى و فلسطين”.

يشار إلى أن الفنان عدي زاغة قدم العديد من الأعمال الفنية التي لاقت صدىً واسع وشهرة كبيرة في الوطن العربي منها استاذة خيانة، خانو بجفا، من شهر، وانا عيني عليكي، يا راعي النخوة والزلم، مو صاحبي، صاحب لا تدور صاحب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51166785
تصميم وتطوير