الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

غرق ١١شخصا بشاطئ النخيل بالإسكندرية والأنقاذ النهرى ينتشل ٦جثث للغرقى

غرق ١١شخصا بشاطئ النخيل بالإسكندرية والأنقاذ النهرى ينتشل ٦جثث للغرقى

إيناس سعد

 

 

ناشدت محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية للسياحة والمصايف المواطنين تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد على الشواطئ ومخالفة التعليمات حرصا على سلامة الجميع. وذلك عقب غرق 11 فردا بشاطئ النخيل بمنطقة 6 أكتوبر مما أدى إلى مصرع 6 أفراد وجاري البحث عن الآخرين.

 

 

 

جاء ذلك عقب أقدام عددا من المواطنين على النزول إلى مياه شاطئ النخيل بنطاق حي العجمي، والمغلق حاليًا ضمن الشواطئ المغلقة بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بحظر ارتياد الشواطئ ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حيث قاموا بالهرب من ملاحقات الأجهزة التنفيذية التى تقوم بعملية الإخلاء طوال اليوم، غرق أحد الأطفال أثناء نزوله البحر مما ترتب عليه اندفاع العديد من المواطنين في محاولة لإنقاذه، وأدى ذلك إلى غرق 11 شخصا تم انتشال 6 جثامين وجارى البحث عن الآخرين بمعرفة الإنقاذ النهرى التابع للإدارة العامة للحماية المدنية.

 

 

 

الجدير بالذكر ان إدارة السياحة والمصايف تواصل إخلاء شاطئ النخيل والذى يشهد تدفقا عاليا من المواطنين من المحافظات المجاورة وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالرغم من وضع علامات إرشادية بطول الشاطئ تفيد بغلق الشاطئ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42829740
تصميم وتطوير