الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

«غرفة القاهرة التجارية» تنظم معرضا لمستلزمات المدارس أواخر سبتمبر

«غرفة القاهرة التجارية» تنظم معرضا لمستلزمات المدارس أواخر سبتمبر

كتب – ابراهيم خلف

تنظم غرفة القاهرة التجارية، في الربع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، معرضا لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض “اشتري المصري” الذي شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.

وقال المهندس إبراهيم العربي، رئيس الغرفة، إن هذا المعرض الذي يتم الترتيب له حاليا لدعم المواطنين بسلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم، في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة على كثيرين منهم حاليا.

وأضاف العربي أنه يتم حاليا الاتفاق مع الجهات المعنية لإقامة المعرض، مشيرا إلى أن العارضين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة، عبر تقليل هامش الربح لمساندة المواطنين.

ولفت العربي إلى أنه تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة المعرض، خاصة أن الشعب التجارية استعدت للمشاركة به، وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.

وأشار العربي إلى أن الغرفة كانت قد شاركت من قبل في معرض “اشتري المصري” على مساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها، وحقق نجاحا، ومن ثم هناك رغبة كبيرة في تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32732338
تصميم وتطوير