الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

غراب : يقدم التهنئة لقائد قوات المظلات احتفالا بالذكرى 48لانتصارات اكتوبر

غراب : يقدم التهنئة لقائد قوات المظلات احتفالا بالذكرى 48لانتصارات اكتوبر

محمد حمدى

إحتفالا بالذكري الـ 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة … قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية بزيارة لمقر قيادة قوات المظلات.

 

 

إلتقى المحافظ ومرافقوه اللواء أركان حرب عاطف إبراهيم ماضي قائد قوات المظلات لتهنئته بمناسبة الذكرى الــ 48 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

 

أكد محافظ الشرقية أن حرب أكتوبر المجيدة سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن وتسببت في إعادة كل شبر تم إغتصابه ونقلت مصر والعرب من الذله والمهانه إلى العزه والكرامه ، مشيراً إلى ضرورة أن نستلهم روح أكتوبر لإستكمال بناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

أشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة التي ستظل درعاً وسيفاً للوطن لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم مهما بلغت التحديات لتعيش مصرنا العزيزة آمنه مستقرة يحدوها الرخاء والتقدم والرفعه.

 

 

تبادل المحافظ مع قائد قوات المظلات الدروع التذكارية متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

غراب : يقدم التهنئة لقائد قوات المظلات احتفالا بالذكرى 48لانتصارات اكتوبر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54744341
تصميم وتطوير