الإثنين الموافق 26 - أغسطس - 2019م

غدًا.. تدشين حملة كلنا معاك بكفر الشيخ لمطالبة «الرئيس» بالترشح لفترة ثانية

غدًا.. تدشين حملة كلنا معاك بكفر الشيخ لمطالبة «الرئيس» بالترشح لفترة ثانية

كتب: إبراهيم عبدالمقصود

 

تنظم حملة “كلنا معاك من أجل مصر” غدا الثلاثاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، باستاد كفر الشيخ الرياضي، يحضرها ما يقرب من 10 ألف مواطن، وذلك لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، في إطار فعاليات حملة” كلنا معاك من أجل مصر” على مستوى الجمهورية” لدعم الرئيس السيسي والمطالبة بإعلانه الترشح لفترة رئاسة ثانية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء.

 

يشارك في فعاليات الحملة الدكتور محمد منظور، المنسق العام لحملة “كلنا معاك من أجل مصر” وأعضاء اللجنة العليا على مستوي الجمهورية، والكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بحضور أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية ووالشعبية، وممثلي الجمعيات ورجال أعمال ورموز كبيرة ونخبة من المواطنين.

 

ومن المقرر خلال المؤتمر أن يتم استعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما حققه من مشروعات وإنجازات يشهد لها الجميع وقدرته على قيادة الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة بشكل يشهد له الجميع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33621310
تصميم وتطوير