الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

غدا حفل تدشين كتاب الاستقلال فوق كل شيء  بمعرض الكتاب الدولي

غدا حفل تدشين كتاب الاستقلال فوق كل شيء  بمعرض الكتاب الدولي

كتب قطب الضوي

 


تقيم سفاره كازاخستان بالقاهره غدا الأحد 30 يناير الجاري حفل تدشين كتاب الاستقلال فوق كل شيء فخامه الرئيس قاسم جومارت توقاييف رئيس كازاخستان تأليف السفير خيرات لاما شريف سفير كازاخستان بالقاهرة بمعرض الكتاب الدولي في دورته الثالثة والخمسين بالمركز المصري للمؤتمرات والمعارض الدوليه قاعه ضيف شرف .

 

يقول السفير خيرات لاما شريف سفير كازاخستان بالقاهره تتمثل اهميه هذه الفعاليه في الاحتفال هذا العام بتاريخ مهم للغايه هو الذكري الثلاثين لاقامه العلاقات الدبلوماسية بين كازاخستان ومصر علي مدي عقود ترتبط بعلاقات وثيقة قويه وصداقة التي استطاعت تصمد أمام اختيار الزمن وتطور الحوار السياسي بشكل مكثف وتزايد التعاون في المجالين الاقتصادي والإنساني .وتوسع التعاون في الشئوون الدوليه والإقليمية.

 

وأشار السفير خيرات لاما شريف سفير كازاخستان بالقاهرة في كتابه الاستقلال فوق كل شيء أن الأفكار التي صاغها فخامه الرئيس قاسم جومارت توقاييف مثيره للاهتمام ومفيده بل ستسهم في مواصلة تعميق التفاعل والتعاون متعدد الأوجه بين البلدين مصر وكازاخستان .

 

يحضر الفعاليه رؤساء المراكز والمؤسسات التحليلية وومثلوا وسائل الإعلام المختلفة وباقيتجان دوسيبايف الملحق العسكري بسفاره كازاخستان بالقاهرة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60806509
تصميم وتطوير