الإثنين الموافق 03 - أغسطس - 2020م

غدا.. المركز الأوروبى لدراسات مكافحة الإرهاب يناقش التدخل التركى في ليبيا

غدا.. المركز الأوروبى لدراسات مكافحة الإرهاب يناقش التدخل التركى في ليبيا

 

 

كتب اسامة خليل

يعقد المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب، غدا السبت، في العاصمة الألمانية برلين، ندوة تضم عددا من المتخصيين الدوليين لمناقشة موقف الجالية التركية في ألمانيا من التدخل التركي في ليبيا، وأثره على تخصيب أرض جديدة للتطرف بالقرب من أوروبا، وعودة الذئاب المنفردة، وأثر ذلك على الأمن الألماني، وتنامي ورقة اللاجئين للضغط السياسي على ألمانيا، ومن المتوقع أن يتم مناقشة كافة التطورات، وفضح النظام التركى وجرائمه في ليبيا.

وتشهد الفترة الحالية تحركات دولية عديدة تقودها عددا من الدول الأوروبية والمنظمات والمراكز العالمية لرفض جرائم أردوغان المستمرة في ليبيا، ودعمه للإرهاب هناك والتأكيد على الرفض الدولي لتدخلات تركيا في شئون ليبيا والمنطقة.

وتواصل تركيا ونظامها جرائمهم في ليبيا، بدعم للجماعات الإرهابية وحكومة الوفاق في طرابلس، من أجل السيطرة على موارد ليبيا، لصالح تركيا وأردوغان، والذي يسعى لتوسيع نفوذه في المنطقة وتنفيذ مخططاته الإرهابية هناك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42626706
تصميم وتطوير