الجمعة الموافق 23 - أكتوبر - 2020م

غداً.. الشرقية يستأنف تدريباته استعداداً للموسم الجديد

غداً.. الشرقية يستأنف تدريباته استعداداً للموسم الجديد

صفاء عويضة 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، غداً الإثنين، على ستاد جامعة الزقازيق، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الثالثة، والمقرر انطلاقته السبت المقبل.

وكان محمد فايز المدير الفني للشرقية، قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد خوض الفريق مبارة ودية أمس السبت مع مضيفه نادي الجمارك، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن وديات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد لقاء الجمارك هو سابع اللقاءات الودية للفريق الشرقاوي خلال فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعداداً للموسم الجديد من دوري الدرجة الثالثة.

حيث حقق الفريق الفوز في أربع لقاءات على فرق أبوكبير والرباط والأنوار والمنصورة والسنبلاوين على الترتيب، فيما نال الفريق هزيمتين من اتحاد الشرطة وبني عبيد.

يذكر أن الشرقية يلعب في المجموعة العاشرة بدوري الدرجة الثالثة، وتضم المجموعة 14 فريق، ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته في الدوري خارج ملعبه عندما يلاقي مضيفه شباب ديرب نجم، يوم السبت المقبل في تمام الثانية والنصف عصراً.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، قد نجحت خلال فترة الإنتقالات الصيفية في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعشرة لاعبين جدد وهم محمد عبدالمنعم “مشمش” _ السيد مدبولي _ محمود صلاح _ محمود عبد الواحد _ أحمد السيسي _ حمدي مسلم _ حسن ربيع _ محمد أحمد “تريكة” _ كريم سمير _ حامد فيصل.

كما نجحت الإدارة في تجديد عقود 5 لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق، وهم أحمد عبدالغني “غنوة” _ حسن ماريو _ محمود أنيس _ محمد خيري _ ياسر إبراهيم.

يذكر أنه يشرف على الفريق كلا من إبراهيم الباجوري وشادي مسعد عضوا مجلس إدارة نادي الشرقية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44928411
تصميم وتطوير