الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

غداً الثلاثاء .. الإعلان عن الفائزين بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة

غداً الثلاثاء .. الإعلان عن الفائزين بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة

على هامش فعاليات الملتقى الدولي الثالث عشر للتشغيل والصيانة في الدول العربية والذي تستضيفه القاهرة للمرة الاولى في الفترة من 17-19 نوفمبر الحالي، سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة في دورتها العاشرة وذلك في فروع الجائزة السته التي تشمل: جائزة أفضل مهندس صيانة متميز، أفضل أداء للشركات، أفضل منظومة صيانة للهيئات  والمنشئات، أفضل منظومة تشغيل للهيئات والمنشئات، أفضل وسلية إعلامية ساهمت في تطوير أعمال التشغيل والصيانة وأفضل نشاط تدريبي في العالم العربي.

وتهدف جائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة إلى تشجيع الممارسات الصحيحة في تنفيذ وأداء أعمال التشغيل والصيانة في البلدان العربية بهدف رفع مستوى أداء العاملين والشركات في هذا المجال. وبحسب أمانة الجائزة، فإن من أهم أهدافها تشجيع المبادرة والإبداع لدى القطاعين العام والخاص، وإظهار وطرح التجارب والتطبيقات الفعالة الناجحة لترسيخ أهمية التشغيل والصيانة والاقتداء بالأفراد والجهات الفائزة بالجائزة.

يذكر أن الجائزة تأتي مصاحبة لفعاليات الملتقى الدولي للتشغيل والصيانة في جميع دوراته، وتنظم الدورة الثالثة عشرة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل  والتى ينظمها كل من المعهد العربي للتشغيل والصيانة ومجموعة أكزيكون الدولية.

وأكدت أمانة الجائزة، أن لجان متخصصة من الخبراء والمهندسين العاملين في مجال التشغيل والصيانة في البلدان العربية تقوم بدراسة طلبات الترشيح للجائزة في مختلف فروعها وتحليل البيانات والمعلومات الواردة فيها وعمل التقييم وفق معايير تتماشى مع مواضيع الجائزة، وفي ضوء نتائج التقييم تم اختيار الفائزين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35797451
تصميم وتطوير