الخميس الموافق 09 - يوليو - 2020م

غدآ لاعبى كرة القدم بنادى طنطا يخضعون للمسحة الثانية للكشف عن كورونا

غدآ لاعبى كرة القدم بنادى طنطا يخضعون للمسحة الثانية للكشف عن كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الرياضي  غداً الأحد لإجراء اختبار المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع بين الاتحاد المصري لكرة القدم والشركة المنفذه، للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين.

كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي واسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و 2 من الجهاز الفني بكورونا.

وكان مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي قد أصدر بيانا الخميس الماضى اعلن فيه إصابة 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم و 2 من الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مجلس الإدارة فى بيانه على إيجابية تحليل المسحة الأولى للمصابين بعد ان خضعوا مع باقي الفريق والجهاز الفني للفحص الطبي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح مجلس الإدارة فى بيانه أنه فور اكتشاف الإصابات تم عزل المصابين فى المنزل وخضوعهم لبروتوكول العلاج المنزلي ومتابعتهم يوميا، فى الوقت الذي لم يتحدد فيه موعد إجراء تحليل المسحة الثانية للمصابين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41936430
تصميم وتطوير