الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

غادة والي وزيرة التضامن: صرف ٥ آلاف جنيه للأسر المتضررة من حادث شبرا الخيمة

غادة والي وزيرة التضامن: صرف ٥ آلاف جنيه للأسر المتضررة من حادث شبرا الخيمة

كتب – ابراهيم خلف

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم بزيارة ميدانية لمنطقة شبرا الخيمة للإطمنئان علي الأهالي المتضررين من الحادث الإرهابي الذي استهدف مبني الأمن الوطني بشيرا الخيمة.

وقالت وزيرة التضامن الإجتماعى- في تصريحات اليوم- إنه تم عمل بحث اجتماعي وتقدير خسائر كل أسرة، مشيرة إلى أنه سيتم صرف مبلغ ٥ آلاف جنيه لكل أسرة تضررت من الحادث، حيث يوجد ما يقرب من 60 شقة تعرضت لكسر الباب والشباك، بالإضافة إلى توجيه الجمعيات الأهلية لتوزيع وجبات وشنط غذاء مع وجود لجنة هندسية من المقاولون العرب لمعاينة شقوق المباني وأنه لا توجد خسائر في الأرواح.

وأكدت “والي” أن ما تقوم به الوزارة يعد من أهم أهدافها لمساندة الأهالي لتجاوز الأزمة التى فرضتها عليهم أيادي الإرهاب، وأن أيادي الإرهاب لن ترهب الشعب المصري عن تحقيق آماله فى الاستقرار وتحقيق الديمقراطية.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن قد قامت، فور وقوع الحادث، بإرسال وكلاء الوزارة لمعرفة كل احتياجات المتضررين، والعمل على تلبية احتياجاتهم وأسرهم، لافتة إلى أنه سوف يتم توفير ميزانية من حساب الإغاثة لحصر كل التعويضات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34288422
تصميم وتطوير