الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

عيسي الفلاح فى حوار مع البيان ” لن تسقط مصر ” وما يحدث بها الأن أخطاء فردية

عيسي الفلاح فى حوار مع البيان ” لن تسقط مصر ” وما يحدث بها الأن أخطاء فردية

حوار :- وليدعبداللطيف

 

فى حوار قامت به جريده البيان المصريه مع الكوميدي الساخر الذى اثار ضجة كوميدية على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” عيسي الفلاح ، الذى اشتهر بتقديم فيديوهات ساخرة بما يدور من أحداث فى مصر الغرض منها دخول الفرحة قى قلوب المصريين وتوعيتهم .

 

حيث قال عيسي : ” مصر بلد أمنه مؤمنه من جيشها العظيم لا تهاب من أحد قادرة على حمايه شعبها من بطش الارهاب الذى دمر شعوب فى بعض الاوطان .

 

185206_150038418410193_3301276_n

وأن الخلافات التى تحدث أنذاك تعتبر خلافات فردية من بعض المواطنيين تحدث فى العالم أجمع ولكن توجد طائفه من النشطاء والمحللين الذين يتقاضون مبالغ ماليه من الدول المعاديه ، يضخمون الصورة وينشأون عداوة مستمرة بين النظام والشعب ، ولكن الشعب يعى جيداً هذة المؤمرات

 

كما قال عيسي الأزمه التى شهدتها مصر فى الفترة الاخيره حول إرتفاع سعر الدولار ، لا تمثل ازمه حقيقيه على مصر ، فالحكومه المصريه ممثله فى وزراء ونخبه وطنيين على درايه كامله فيما يدور بالمطبخ السياسي ، ويعون ما يفعلون .

 

وتابع ” عيسي ” داعون نترك قضيه وزير العدل السابق احمد الزند مهما كان خطأه فالانسان وارد ان يخطئ ، ورئيسنا رد الى الاسلام ومصر اعتبراها باقالته ، أما حسابة الاخر فبينه وبين ربه هو كفيلاً به .

 

وأضاف عيسي خلال حوارة مع البيان ” مصر لن تقع ” ومع تفعله أسفاف جماعات الاخوان الارهابيه لن تهز كيان الوحده الوطنية لدى الشعب المصري ، والمصريين قادرين على جمايه وطنهم من المغيبين أمثالهم .

 

263108_136175173129851_338713_n

 

ووجه عيسي خلال كلمته كلمه الى نواب البرلمان ” أن يعوا جيدا مكانهم المرموق وان العالم أجمع يشاهدهم من بعد ويتابع تصرفاتهم داخل المجلس فلا داعى ان تظهر خلافتهم الشخصيه تحت قبة البرلمان ، لانها تمثل مصر وليس شخص بعينه .

 

وأختتم عيسي كلمته بقوله ” عاشت مصر حرة أبيه ” رغم أنف الاعداء والمتريصين .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226627
تصميم وتطوير