السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

عودة طفل لعائلته بالمحلة بعد أختطافه 6 سنوات

عودة طفل لعائلته بالمحلة بعد أختطافه 6 سنوات

 

الغربيه / شيرين لقوشة

كشفت الأجهزة الأمنية غموض أختفاء الطفل عمرو حلمى أبراهيم سركيس من مدينة المحله الكبرى بعد أختفائه لمدة 6 أعوام وهو فى عمر الرابع وذلك بعد فقدان أمل أسرته فى عودتة مره أخرى .
وترجع أحداث الواقعو لعام 2010 عندما قامت الأسرة بالذهاب ألى مصيف رأس البر وأثناء جلوسهم على الشاطئ فوجئوا بأختفاء الطفل أثناء لهوه مع الأطفال وتم البحث عنه فى كل مكان ولم يستدل عليه وتوجه جده ” محجوب فتحى ” ووالدته إلى قسم شرطة رأس البر وتم عمل محضر وبعد البحث والتحرى لم يتم الوصوا إلى الطفل لوقتنا هذا .
وبعد لقاء أسرة الطفل بالدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب توجه إلى مديرأمن الغربية بصحبة الأسرة عمل بلاغ مرة أخرى بأختفاء الطفل بصورته ومواصفاته وعلى أثرها تم توزيع نشرات على أقسام ومراكز الشرطة حتى تبين وجود الطفل فى أحد الملاجئ بمدينة الزقازيق بعد العثور عليه وضبط سيدة كانت قد خطفتة من زويه أثناء أنشغال عائلته.
وبعد الأتصال بأسرته من قبل ” خليفة ” تم التعرف على الطفل داخل الملجأ وسيتم تسليمه غدا فى الصباح عن طريق قسم شرطة الزقازيق

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34259487
تصميم وتطوير