الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

عودة أولى أفواج الحجاج من السعودية

عودة أولى أفواج الحجاج من السعودية

القاهرة :- وليد عبد اللطيف

قال كمال الشريف أمين الصندوق بالمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة في تصريحات صحفية اليوم – إن جميع الحجاج بخير وتجرى الآن عملية حصر لهم للاطمئنان على عودتهم جميعا إلى مكة المكرمة، ومن المقرر وصولهم إليها جميعا الثانية بعد ظهر غد .

وبشأن عودة أول فوج من الحجاج إلى مصر، أوضح الشريف أنه من المقرر مغادرة أول فوج يوم الثلاثاء المقبل وهو من حجاج محافظة الجيزة على أن يتوالى تباعا تفويج الحجاج حتى 13 أكتوبر موعد سفر آخر فوج .. على أن يغادر أول فوج إلى المدينة بعد غد الاثنين .

ومن جانبه، قال أيمن عبدالموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة إن السلطات السعودية أصدرت تعليمات بعدم تفويج نقل جميع الحجاج دفعة واحدة إلى مكة المكرمة ونصت على أن يمكن نقل 50% منهم فقط كمتعجلين حتى لا يحدث تكدس فى الحرم الشريف أثناء أداء الحجاج طواف الإفاضة والسعي، وبناء عليه قامت البعثة بنقل 50% من الحجاج أمس والباقى اليوم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34311752
تصميم وتطوير