الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

عميد كليتي التربية والطفولة يكرم مدير مكتب جامعة المنيا لبلوغة سن القانونية

عميد كليتي التربية والطفولة يكرم مدير مكتب جامعة المنيا لبلوغة سن القانونية

محمود عشري

 

 

شارك الدكتور ، عيد عبد الواحد علي عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة في احتفالية تكريم يوم الوفاء ، مختار عبد العظيم مدير عام مكتب رئيس الجامعة ومعه لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والقيادات الإدارية بالكلية وفي كلمته عبر سعادته بامتنان سعادة الاستاذ ا لدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن ، رئيس الجامعة عن لمسته و اللفته الأنسانية لتكريم، مختار عبد العظيم.

كما أكد رئيس جامعة المنيا ، أن المهنيين الذين يعملون بشكل مؤسس بمواقع الجامعة يتم تكريمهم وتكريم ، مختار عبد العظيم كان نموذجاً متميزاً للعمل المؤسسي حيث استطاع أن يعمل علي خلق كوادر من خلال سمات شخصيته بتفويض السلطه للآخرين كما أكد رئيسالجامعة بأن تفويض السلطه لا تعني تقويدها ولكنها تعني إعطاء السلطة للآخر لخلق الكوادر وأ/ مختار كان نموذج لهذا الاتجاه .

وقدم الدكتور مصطفي عبدالنبي رئيس جامعة المنيا ، هديه تذكارية نيابة عن أسرة كلية التربية والتربية للطفولة المبكرة وأعضاء هيئة التدريس تعبيراً من الكليتين عن عطاءة طوال ال36 عاماً بالخدمة وآخيراً تتمني أسره الكليتين لسعادتة بدوام الصحة والعافية وأن يكرمه الله بخير خلف لخير سلف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36188011
تصميم وتطوير