الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

عميد طب طنطا ” الطلاب العباقرة نموذج مشرف  وتكريمهم مستحق ” 

عميد طب طنطا ” الطلاب العباقرة نموذج مشرف  وتكريمهم مستحق ” 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

أكد الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب والمشرف العام على المستشفيات الجامعية ، أن فريق الطلاب العباقرة الذين حصدوا كاس العباقرة للجامعة كان من بينهم 4 طلاب من كلية الطب، موضحًا أن الكلية تفتخر بهم لانهم نموذج مشرف وتكريمهم مستحق بعد فوز الجامعة بالكاس للمرة الثانية على التوالي.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس كلية الطب ، اليوم الأحد، حيث قدم الدكتور أحمد غنيم ، خلال انعقاد المجلس التهنئة للطلاب، مطالبًا إياهم بالاستمرار فى التفوق والتميز ، ومؤكدًا على حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين ورعايتهم في كافة المجالات.

شمل التكريم من طلاب كلية الطب كل من ‏أسامة أنور مصطفى البديوي ، إسراء محمد عبدالغني، ‏نجوى السيد راضي، أحمد جمال عبدالفتاح العباسي.

كما شمل التكريم أحمد خالد حجازي ، أمين اتحاد طلاب الجامعة، واسلام ابراهيم عطا، امين اتحاد طلاب كلية الطب،وعمر طارق أمين، الطالب المثالي على مستوى كليات الجامعة، ونادين محمد زناتي، الطالبة المثالية على مستوى كلية الطب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48510736
تصميم وتطوير