الخميس الموافق 21 - يناير - 2021م

عميد صيدلة طنطا تلتقى بأولياء أمور برنامج “الصيدلة الإكلينيكية”لمتابعة الآداء الأكاديمي للطلاب

عميد صيدلة طنطا تلتقى بأولياء أمور برنامج “الصيدلة الإكلينيكية”لمتابعة الآداء الأكاديمي للطلاب

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

عقدت كلية الصيدلة جامعة طنطا اللقاء السنوي الأول لأولياء أمور طلاب برنامج الصيدلة الإكلينيكية ، وذلك في إطار حرص إدارة الكلية على متابعة الأداء الاكاديمى لطلاب البرنامج، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه مسيرتهم التعليمية.
وأكدت الدكتورة نهلة العشماوى عميد الكلية ، ان إدارة الكلية استمعت إلى أولياء الأمور ، وتم تعريفهم بما يتم بالكلية لمراعاة صالح الطلاب، بما في ذلك رفع المحاضرات على الموقع الإلكترونى للكلية ، واعداد الجداول الدراسية وجداول الامتحانات وتجهيز القاعات الدراسية والمعامل الطلابية ومعمل المحاكاة والتدريب بالصيدلية التعليمية ، مع التأكيد على أهمية التزام الطلاب بحضور المحاضرات والحصص العملية لتحقيق الاستفادة المطلوبة.

وفي سياق متصل، تم تعريف أولياء أمور برنامج “الصيدلة الإكلينيكية” باللوائح الدراسية الجديدة وسنة الامتياز والامتحانات الإلكترونية والتصحيح الإلكترونى وامتحان ترخيص مزاولة المهنة .

وقد أبدى أولياء الأمور رضاهم عن أداء إدارة الكلية وحرصها على دعم أبنائهم الطلاب، جاء ذلك بحضور الدكتورة نهلة العشماوى عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومدير وحدة الجودة والمرشدين الأكاديميين للطلاب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47415999
تصميم وتطوير