السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

عمرو الكاشف يتقدم بأوراق ترشحه رسميا بانتخابات مجلس نقابة الصحفيين ويعد بالتفاني فى خدمة زملائه

عمرو الكاشف يتقدم بأوراق ترشحه رسميا بانتخابات مجلس نقابة الصحفيين ويعد بالتفاني فى خدمة زملائه

عمرو الكاشف خلال تقدمه بأوراق ترشحه رسميا بانتخابات مجلس نقابة الصحفيين يولى قضية الأجور وحرية الصحافة الاهتمام الأول

إبراهيم فايد

 

تقدم الكاتب الصحفي عمرو الكاشف بأوراق ترشحه رسميا لعضوية مجلس نقابة الصحفيين اليوم السبت لخوض غمار المنافسة بانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس إدارة نقابة الصحفيين المقرر إجرائها يوم الجمعة 3 مارس.
قال الكاشف في تصريح له إنه سيخوض المارثون الانتخابي لمجلس نقابة الصحفيين وسيركز على أولويات وحدة الصف الصحفي أولا واستعادة هيبة الصحافة فضلا عن التركيز على ملف زيادة الأجور وبدل التكنولوجيا بكافة المؤسسات الصحفية القومية والخاصة والحزبية والتفاني في خدمة كافة الزملاء.
وأضاف الكاشف أنه سيحرص بالتعاون مع زملائه على التأكيد على دور الصحافة والإعلام الحيوى لمواجهة كافة التحديات الإقتصادية الراهنة في ظل حالة الارتفاع الحادث فى الأسعار لافتا إلى أنه سيعلن عن برنامجهةالانتخابي بشكل كامل خلال أيام .
وكان مجلس نقابة الصحفيين قد فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي على منصبي النقيب وستة من أعضاء مجلس النقابة بدء من اليوم السبت 11 فبراير الجاري وحتى الأربعاء 15 فبراير ، وإعلان الأسماء النهائية للمرشحين يوم 20 فبراير وعقد الجمعية العمومية وانتخابات النقابة يوم الجمعة 3 مارس

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36219442
تصميم وتطوير