السبت الموافق 04 - أبريل - 2020م

عمرو السولية يوقع للأهلي ويرتدي الفانلة الحمراء في يناير

عمرو السولية يوقع للأهلي ويرتدي الفانلة الحمراء في يناير

عمرو

عمرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسام كرم نعيم

 

وقع عمرو السولية، لاعب الشعب الإماراتى رسميا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء ليصبح لاعبا فى الأهلى بداية من يناير المقبل، حيث توصل محمود طاهر، رئيس النادى، إلى اتفاق نهائى مع إدارة النادى الإماراتى، ليصبح السولية أول لاعب ينضم للأهلى فى فترة القيد الشتوى.
وحاول الأهلى كثيرًا التعاقد مع اللاعب قبل انتقاله للشعب الإماراتى، ولكن إدارة ناديه السابق الإسماعيلى رفضت بسبب رفض الجمهور هناك، الأمر الذى تسبب فى تأجيل انضمام السولية إلى الجزيرة بضعة أشهر لعب خلالها فى صفوف الفريق الإماراتى الذى يقوده المدرب المصرى طارق العشرى.
ولم يتأقلم السولية على الأجواء فى الإمارات، حيث يؤدى بشكل سيئ فى تجربة غير ناجحة له ولطارق العشرى، وهو ما جعل إدارة النادى تبدى موافقة على رحيله.
وكان البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، قد طلب التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع، حيث يرى أن القائمة الحمراء التى تضم ٢٩ لاعبًا تعانى من نقص فى هذا المكان لعدم وجود بديل لحسام غالى وحسام عاشور، وهو ما قد يعرض الفريق لمشاكل فنية وخططية خلال مباريات الموسم الجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39384922
تصميم وتطوير