الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

عمال مصر يطالبون بايجاد هيئة متخصصة لمنع احتكار الدواء

عمال مصر يطالبون بايجاد هيئة متخصصة لمنع احتكار الدواء

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، إنه على ثقة بأن الحكومة سوف تضع القواعد المناسبة لصرف الزيادات في الأجور، ومنح العمال العلاوات والحد الأدنى للأجور بأن تضع الحكومة نصًا يتيح صرف العلاوة الاجتماعية بالتفاوض والتفاهم مع أصحاب الأعمال وممثلي العمال.

 

 

وأشار “المراغي”، خلال احتفالية عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن قطاع الأعمال الخاص هم الغالبية العظمى في الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية والتي تمثل أحد أعمدة الاقتصاد القومي محليًا وخارجيًا.

 

 

وأكد أن رئيس مجلس الوزراء قد اجتمع بهم لبحث قضايا ومشكلات العمال، وتم التشاور لايجاد السبل الكفيلة لحلها لتستقر أوضاع العمل لزيادة الإنتاج وتحسينه.

 

 

وأكد مناقشتهم مدى اهتمام الدولة بتطوير شركات قطاع الأعمال العام لتوفير احتياجات الدولة، حيث بدأت الشركات في التطوير الشامل كصناعة الغزل والنسيج والحديد والصلب.

 

 

وأوضح أنه من الصناعات الاستراتيجية التي توليها الدولة اهتماامً صناعة الدواء، فهي تواجه منافسة غير متكافئة في السوق المحلي الأمر يتطلب إنشاء هيئة متخصصة للانتاج والرقابة والتسويق لمنع الاحتكار ومافيا الدواء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34152957
تصميم وتطوير