السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

عماد متعب: الأهلى سيهزم الزمالك فى نهاية الدورى

عماد متعب: الأهلى سيهزم الزمالك فى نهاية الدورى

برر عماد متعب كبير الهدافين بفريق النادى الأهلى، ضياع فرصة الفوز ببطولة الدورى مبكرا هذا الموسم، بقوله أن الظروف جاءت غير طبيعية فى مشوار المنافسة على الدرع، منها ايقاف النجوم وابتعادهم عن المباريات بقرارات تحكيم ظالمة، فضلا الاصابات المتكررة للاعبين، ففقد الأهلى أبرز هدافيه.
أشار مهاجم الفانلة الحمراء المخضرم الى عمرو جمال الهداف الخطير، فاصابته جاءت بخسارة فادحة على هجوم الأهلى جراء اصابته بقطع فى الرباط الصليبى، ومحمود حسن تريزيجيه الذى أصيب مؤخرا، وهناك وليد سليمان صانع الألعاب المحنك فهو دائم الغياب اما للاصابة واما للايقاف.
ويضيف متعب، لكن تأتى عوامل التحكيم بالمقام الأول كما شهدتها المباريات السابقة، وكانت جميعها ضد الأهلى، وضاعت نقاطا كثيرة من وراء قرارات غريبة للحكام والغاء أهداف بالجملة، فيما دخلت أهداف غير صحيحة فى مرمى الأهلى، أى أن انصاف الحكام لم يصادف فريقنا هذا الموسم.
أما عن الموقف الحرج الذى وضع فيه فريق الشياطين الحمر، فيقول القناص، الأهلى تعود أن يلعب لآخر لحظة وحتى النفس الأخير، ومن طبيعة لاعبى الأهلى ألا يستسلموا وان كان الفارق النقاطى مع المنافس الآخر كبيرا، لذا فنحن سنواصل جهودنا من أجل تقليل الفارق مع الزمالك الذى يضمن الحصول على اللقب، وبطبيعة الحال سيسقط الزمالك فى المباريات المقبلة، ويفقد النقاط وهذا حدث مع الأهلى، كما أننا نسعى للفوز عليه فى لقاء القمة نهاية الموسم، ولا بديل عن ذلك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35015476
تصميم وتطوير