الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

عماد عبدالعزيز…لا اتدخل في شئون الكرة والزمالك ينفى استقالة لجنة الحكماء

عماد عبدالعزيز…لا اتدخل في شئون الكرة والزمالك ينفى استقالة لجنة الحكماء

كتب: محمد البربري 

نفت لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، ما تردد في الساعات الماضية حول استقالة لجنة الحكماء بالنادي والمكونة من كمال درويش، محمد عامر، أحمد مصفى وفهمي عمر.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للزمالك، فإن لجنة الحكماء تمارس دورها الاستشاري بشكل طبيعي، في ظل تواجد خبرات إدارية كبيرة تساعد في إتخاذ القارات المناسبة للقلعة البيضاء.

ومن جانبه، أكد عبد العزيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، أنه لا صحة لما يتردد عن تدخله في شئون فريق كرة القدم والتفاوض مع بعض لاعبي الفريق.

وقال عبد العزيز: “إدارة الزمالك تدعم العمل المؤسسي ولدينا متخصيين في ملف كرة القدم، ولجنة رباعية مشكلة من قبلنا تقوم بهذا الدور”.

وأكمل: “اللجنة الرباعية دائمة وتتابع كل ملفات كرة القدم، وهي التي تقوم بالتفاوض مع اللاعبين، والإدارة فقط تدرس القرارات النهائية وتعتمدها”.

واختتم: “نجتمع مع رؤساء اللجان والأجهاز في مختلف القطاعات لمحاولة تيسير الأمور وحل كل الملفات الشائكة، ونسعى للعمل من أجل مصلحة الزمالك”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47581238
تصميم وتطوير