السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

«على خطى الخير» .. تكية مصر تطعم الالاف من غير القادرين وعابرى السبيل

«على خطى الخير» .. تكية مصر تطعم الالاف من غير القادرين وعابرى السبيل

كتبت / تقى محمود

أطلقت مؤسسة مقام رزق مبادرة تكية مصر تستهدف إطعام غير القادرين و الفقراء و عابرى السبيل مجانا فى العديد من المحافظات تخفيفا من معاناة المناطق الاكثر فقرا كدورا أصليا نحو تنمية المجتمع .

 

 

قالت الدكتورة راندا العدوى المتحدث الاعلامى باسم مبادرة تكية مصر أن توزيع الطعام المجانى فى المناطق الأكثر فقرا عبر دراسة تستند على التقارير الصادرة عن الجهات الرسمية لتكون دليلنا للعمل على أرض الواقع .

 

 

أكدت الدكتورة راندا فى تصريحات صحفية أن مبادرة تكية مصر تعبر عن مسؤوليتنا تجاه الفقراء و البسطاء من أبناء مصر عبر تقديم الالاف الوجبات الجاهزة مجانا لتطال الأسر الفقيرة و عابرى السبيل مؤكدة أن العطاء لايتوقف .

 

 

إستكملت حديثها قائلة : أن فريق العمل تطوعى على مستوى الجمهورية فكرتة ثابتة و هى خدمة وتعامل إنسانى مع المترددين على مقرات المبادرة الكائنة فى السويس و بنى سويف و الفيوم و القاهرة ونسعى الى إحداث حالة من التوسع لنصل إلى أكبر عدد ممكن .

 

وحول عروض تقدم بها بعض المتطوعين أفادت المتحدث الاعلامى باسم مبادرة تكيكة مصر أننا نتلاقى يوميا تليفونات من جامعات و شخصيات عامة و عاملة فى العمل العام تقدم بشكل قوى نحو خدمات الفقراء و المحتاجين دون مقابل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35013074
تصميم وتطوير