الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

علم مصر يرفرف بجوار برج ” إيڤل ” احتفالاً بفوز ” السيسي ” بالرئاسة

علم مصر يرفرف بجوار برج ” إيڤل ” احتفالاً بفوز ” السيسي ” بالرئاسة

كتب .. هاني حسين

 

احتفل المصريون بفرنسا بفوز الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” في الانتخابات الرئاسية بساحة ” تروكاديرو ” بجوار برج ” إيڤل ” في العاصمة الفرنسية باريس وسط فرحة عبروا فيها عن حبهم لوطنهم الأم ” مصر ” وتقديراً لدور رئيسها الذي يدخل دورته الرئاسية الثانية بمشروعات قومية وجهود لمكافحة الإرهاب ومواصلة تطوير الدولة المصرية على مستويات مختلفة منها التعليم ، الصحة ، الزراعة وتطوير الثقافة وجهود القوات المسلحة لمكافحة الارهاب وبناء قدرات الجيش للتصدي لأي تهديدات خارجية .
شهدت الاحتفالية تجمع المصريين حول علم مصر بطول أربعة أمتار وترديد هتافات وشعارات وطنية وسط تشغيل الأغاني الوطنية ” تسلم الأيادي … السيسي ابن مصر … يا حبيبتي يامصر ، و يابلادي “.
اصطحبت الأسر المصرية المشاركة الأطفال للمشاركة في الاحتفالية ، رافعين أعلام مصر وسط فرحة ومشاركة في ترديد الأغاني التي تشيد ببطولات الرئيس ” السيسي ” في انقاذ مصر ومواجهته للجماعات الارهابية التي حاولت النيل من مصر وتخريبها ، لاسيما العملية الشاملة ” سيناء ٢٠١٨ ” التي يقوم بها الجيش الان في سيناء لتطهيرها من الارهابيين .
شهدت الاحتفالية توزيع ” بوستر ” للرد على شعار الاخوان الذي يستخدمونه في تشويه سمعة الحيش والدولة المصرية والشرطة ، حيث وزع المشاركون شعار ” أربع سنوات قادمة مع السيسي لبناء مصر ومواجهة الارهاب ” .
أكد ” سامح أبوزيد ” إن الاحتفالية جاءت للتعبير عن حب المصريين المقيمين بفرنسا لدولتهم ورئيسهم وقرروا الاحتفال بفوزه في الانتخابات الرئاسية واعلان دعمه لفترة ثانية لمزيد من البناء والتقدم .
وقال ” عبد الحميد نقريش ” إن المصريون يحتفلن بقوز رئيسهم في الانتخابات الرئاسية لاعلان تقديرهم لجهوده وأعماله في بناء الدولة وتطوير أجهزتها وقدراتها في الفترة المقبلة ، واعلان أنهم متواصلون مع بلذهم ومستمرون في دعم بلادهم حتى وهم في الخارج .
يذكر أن الاحتفالية شهدت نداء من جانب المشاركون لكل المصريين للوحدة خلف القيادة السياسية في مصر ونبذ الخلافات وتقدير الجهود التي يبذلها الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” لأجل تقدم مصر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35039510
تصميم وتطوير