الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

“علماء من اجل الصحوه” للزند .. ليتك تتعلم من الرسول العدل

“علماء من اجل الصحوه” للزند .. ليتك تتعلم من الرسول العدل

عوض الحسينى
أدان الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة تصريحات وزير العدل المصري التي قال فيها :(هحبس المخطيء أيا كان صفته إنشاالله يكون النبي صلي الله عليه وسلم) واصفاً هذه التصريحات بغير المتحضره.
وتساءل إسماعيل من أنت حتى تتعدى على من علم البشرية كلها العدل؟ ليتك تتعلم منه العدل والرفق، قائلاً أن مثل هذه التصرفات تسيء إلي الدوله كلها.
ووصف إسماعيل الزند بالمتهور الذي يريد أن يثبت قوته متعجباً أنه إذا أراد فعل هذا كان ممكن أن يقول :(هحبس المخطيء أيا كان صفته إنشاالله يكون رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء أو حتي وزير صديقه)، ولكنه فضل أن يتجرأ علي المعصوم صلي الله عليه وسلم.
وطالب إسماعيل السيسي بتلبيه مطالب الشعب وإقالة مثل هؤلاء الذين يسيئون للدولة المصرية ويعطون الفرصه لدعاة الفتنة أن يوجهوا سهامهم تجاه قلب الوطن محذراً هؤلاء خطر علي الدولة يا سيادة الرئيس ، كما طالب جموع المصريين برفع قضايا علي هذا الرجل بتهمة إثارة الفتنة والبلبله في المجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36185103
تصميم وتطوير