الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

“علماء من أجل الصحوة” لقاء عكاشة بسفير الكيان الصهيوني قذارة سياسية

“علماء من أجل الصحوة” لقاء عكاشة بسفير الكيان الصهيوني قذارة سياسية

كتب : عوض الحسينى
إعتبر الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة لقاء النائب البرلماني توفيق عكاشة بسفير الكيان الصهيوني عبارة عن قذارة سياسية ووصمة عار علي جبين مجلس النواب إذا لم يتدخل.
وطالب إسماعيل الشعب المصري بتقييم أداء من إنتخبهم لتمثيله مؤكداً أن هناك بعض النواب يجب أن يخضعوا لإختبارات القدرات العقليه والنفسيه.
وتساءل إسماعيل أين القوي السياسية الوطنية مما يحدث من بعض الذين ينسبون أنفسهم أوصياء علي الشعب المصري؟ يفعلون كما يشاءون دون رقيب أو حساب.
وأكد إسماعيل أن القانون واتفاقية كامب ديفيد تحمي عكاشه ولكن الشعب المصري له قانونه في عزل من يلعبون بالنار سياسياً وإجتماعياً مشدداً أنه لا سيادة لأحد إلا للشعب والشعب يرفض التعامل مع الكيان الصهيوني.
ووجه إسماعيل كلمه إلي سفير الكيان الصهيوني قائلاً لا تفرح بلقاء أحد أعضاء البرلمان المصري فقد تفهمتم أكثر كيف ينظر الشعب المصري إليكم أيها السفاحين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35057010
تصميم وتطوير