الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

“علماء من أجل الصحوة” فرنسا تمارس الإرهاب بحماقة

“علماء من أجل الصحوة” فرنسا تمارس الإرهاب بحماقة

عوض الحسينى

أدان الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة قصف الطائرات الفرنسية لمدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية في منطقة الزهور شرقي مدينة الموصل بمحافظة نينوى العراقية والذي أسفر عن استشهاد ثمانية وعشرين طفلًا وإصابة العديد من تلاميذ المدرسة واصفاً إياه بالعمل الإرهابي قائلاً فرنسا تمارس الإرهاب بحماقة .

وأكد إسماعيل أن مثل هذه العمليات الإجرامية سوف تزيد من إحتقان المسلمين للغرب والمستفيد الوحيد هم داعش ومن وراءها مشدداً بضرورة محاسبة المسئولين عن هذه الجريمة النكراء التي أعادت الي أذهاننا مذبحة مدرسة بحر البقر علي أيدي الصهاينة.

وإستنكر إسماعيل دور دكاكين حقوق الإنسان -علي حد وصفه التي تصول وتجول في الدنيا حينما يرتكب علي أرضنا أي شيء يعلقون المشانق ويفسدون في أرضنا بدعوي حقوق الإنسان الغربية متسائلاً ألم تسقط مبادئكم في وحل الكيل بمكيالين.

وطالب إسماعيل بضرورة وجود تواصل سياسي ومجتمعي بين شعوب العالم لعمل سلام وتسامح عالمي وإستئصال كل الشواذ الإرهابيين مضيفاً أن هذا الحل بجانب الحل الأمني والإقتصادي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36173874
تصميم وتطوير