الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“علماء من أجل الصحوة” زيارة بابا الإسكندرية للسجين وليس للسجان

“علماء من أجل الصحوة” زيارة بابا الإسكندرية للسجين وليس للسجان

عوض الحسينى

أكد الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة أن زيارة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للقدس المحتلة هي زيارة للسجين وليس للسجان والكيان الصهيوني يبدي سعادته بالزيارة حتي لا تتكرر نتيجة الغضب الشعبي.

ودافع إسماعيل عن البابا تواضرس قائلاً لا نريد المزايدة علي بعضنا البعض فالكنيسة المصرية والأزهر الشريف هما نسيج الوطن متسائلاً ماذا فعل من يهاجموك لإخوانهم في القدس المحتلة غير الشجب والإستنكار.

وشدد إسماعيل أن منع زيارة القدس المحتلة لن يمنع تهويد القدس بل سيزيده والعكس فالزيارة هي كسر حقيقي للحصار الصهيوني معنوياً وإقتصادياً ومساعدة المرابطين مطالباً كل القوي السياسية والمجتمعية الدفاع عن القدس بكل الوسائل فتحرير القدس يبدأ من القاهرة.

وأوضح إسماعيل إذا كان لي أخ موجود في شارع ما وحيدا بلا مأكل أو مشرب ويقطن هذا الشارع كلب متوحش يهاجمه ويهاجم المارة فهل من المروءه أن يمنعني هذا الكلب من زيارة أخي وتزويده بالمأكل والمشرب مؤكداً هذا هو حال القدس فكفانا مزايدات وأيادي مرتعشة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32560640
تصميم وتطوير