الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

علماء من أجل الصحوة : تعامل الدولة مع الإرهاب غير مرضي ويحتاج مزيداً من الحسم

علماء من أجل الصحوة : تعامل الدولة مع الإرهاب غير مرضي ويحتاج مزيداً من الحسم

كتب – عوض الحسينى
أدان الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة الحادث الإرهابي المجرم لمحاولة إغتيال النائب العام هشام بركات قائلاً أن تعامل الدولة مع الإرهاب غير مرضي ويحتاج مزيداً من الحسم.
وأضاف إسماعيل أن المصريين سئموا من كثرة سماع الحوادث الإرهابية كما سئموا تصريحات الإدانة والشجب والإستنكار والشعارات الرنانة للوطن ولا تتجاوز الحناجر وعلي الدولة الضرب بيد من حديد علي رقاب المجرمين السفاحين.
وأكد إسماعيل أننا كنا نقول دوما أن القيادات في الجماعات التي تسمي أنفسها إسلامية هي قيادات فاسدة وليس للقاعدة الشعبية من التابعين أي ذنب بما فعلت القيادات ولكننا نقولها الان وبكل قوة ما لم تتبرأ القاعدة الشعبية لقيادات جماعات الفتن والإرهاب من قيادتها الفاسدة وتنبذ العنف والإرهاب فهي في نفس السلة مع القيادات.
ونبه إسماعيل أن جماعة الإخوان الإرهابية ستسارع بإصدار بيان باللغة الإنجليزية كعادتها تدين فيه الحادث الإرهابي مشدداً أن من يصدقهم فهو منهم فالكل يعلم أنهم شامتون ويريدون خراب البلاد مؤكداً أن الله سيبطل أفعالهم القذرة وسينصر البلاد بعون الله تعالي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965160
تصميم وتطوير