الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“علماء من أجل الصحوة” أبوالفتوح لا يمثل المعارضه المصرية

“علماء من أجل الصحوة” أبوالفتوح لا يمثل المعارضه المصرية

عوض الحسينى

قال الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة تعليقاً علي لقاء الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح علي قناة CBC بأنه لا يمثل المعارضه مطالبا أبو الفتوح وهو ورفقائه ألا يتحدثوا بإسم المعارضة كلها حين قال “كل المعارضين يتمنون حدوث انتخابات مبكرة والانتخابات هى الطريق السياسى السليم والسلمى للتغيير” .

وأكد إسماعيل نحن من المعارضين ولكن لا نريد إنتخابات رئاسية مبكرة ولا نقبل بها موضحاً أن المعارضة الحقيقية هي التي تكون بمثابة كشافات للنظام تعالج عثراته لصالح الوطن لا أن تشمت فيه أو تستبدله مباشرة .

وشدد إسماعيل أنه لا بديل الان الا لظهور المعارضة الداخلية الحقيقية التي تعارض بنموذج علمي وأخلاقي وتسعي لمساعدة الوطن واستقراره بدلا من تعريضه للفوضي .

وأضاف إسماعيل أنه يسعي في هذه المرحلة الهامة في تاريخ البلاد الي ظهور هذه الجبهة المعارضة المعتدلة ذات طابع علمي واخلاقي يسعي لصالح البلاد ولا تكون في نفس الوقت مستأنسه أو كرتونية وذلك عن طريق برامج تدريبية ومهنية بفكر مصري وأيادي مصرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32552397
تصميم وتطوير