الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

علاء مرسى: عرض الحوت الأزرق بموسم عيد الأضحى يقلل من فرص مشاهداته

علاء مرسى: عرض الحوت الأزرق بموسم عيد الأضحى يقلل من فرص مشاهداته

كتبت رغدة كاظم

 

 

قال الفنان الكبير علاء مرسي، أن عرض الأفلام في تلك الفترة بالسينمات سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة للقائمين على العمل، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي سمح بتواجد المواطنين في السينمات بنسبة 25%.

 

وتابع علاء مرسي أنه لن يعرض فيلمه الجديد “الحوت الأزرق”، إلا بعد عيد الأضحى، حتى يكون نسبة الإنتشار 50% لأنه لو طرح في تلك الفترة لن يظهر بشكل كبير، و بتلك الجملة نفى مرسي ما تداولته المواقع الإخبارية بشأن عرض العمل في عيد الأضحى.
وأضاف علاء مرسي، أن الفيلم يدور حول “لعبة الحوت” التي يستخدمها عدد كثير من الشباب، وتأثير التكنولوجيا والالعاب الالكترونية وخطورتها علي الاطفال والمراهقين خاصة في ظل انشغال الأب والأم بتوفير متطلبات الحياة، و تنبيه أولياء الأمر بأخذ الحذر من تلك المخاطر والإهتمام بما يفعله أولادهم على السوشيال ميديا.

 

 

وأشار مرسي، أن “الحوت الأزرق” يعتبر ثاني تجربة إخراجية له في عالم السينما، وأنه سعيد بتلك التجربة خاصة أن العمل يناقش قضية تهم أسر كثيرة يحرص على توعيتهم من تلك المخاطر التي أصبحت جائحة يهدد أجيال كثيرة

 

والفيلم بطولة عفاف رشاد وراندا البحيري و حسني شتا ونيرمين ماهر ويسرا المسعودي، ونور الكاديكي وأحمد سلامة، جمال فؤاد، عبدالله مشرف، علي حميدة، ونور الكاديكي، وحسن عبدالفتاح، معوض إسماعيل، ومحمد علاء وإخراج علاء مرسي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42852023
تصميم وتطوير