الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

عكاشة:تصفية اصول قناة “الفراعين”مقابل ما تبقى من مديونية

عكاشة:تصفية اصول قناة “الفراعين”مقابل ما تبقى من مديونية

عكاشة:تصفية اصول قناة “الفراعين”مقابل ما تبقى من مديونية

 

 

السيد الفضالي 

 

أكد الإعلامي توفيق عكاشة تصفيه اصول قناه “الفراعين” مقابل ما تبقى من مديونيه،وذلك في بيان له منذ قليل.

حيث قال “عكاشة” نظرا لتعثر المفاوضات مع مدينه الانتاج الاعلامى على سداد المديونيه بعدما قمنا بتسديد جزء منها ولم تقبل المدينه جدوله المبلغ المتبقى كذلك تعثر الاتفاق مع احد الوكلات الاعلانيه الكبرى فلقد تقدمنا بطلب لمدينه الانتاج لتصفيه اصول القناه مقابل ما تبقى من مديونيه وانهاء الموضوع وكم كنا نتمنى ان تنطلق قناه الفراعين لكى تساهم فى اعاده بناء مصر الحديثه خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواجهه قنوات الشرق ومكملين والمتربعين على عرش المشاهده رغم الاكاذيب والمغالطات التي تقدمها هذه القنوات للمشاهدين .

 

وأشار “عكاشة” ان الحاله الماديه قد حرمت القناه من القيام بدورها الوطنى وتقديم رساله اعلاميه تنمويه هادفه لتصحيح بعض المفاهيم لدى الشعب وتقديم حقيقه النهضه التى تقوم بها القياده السياسيه الرشيده فى فتره زمنيه وجيزه بما يعد اعجاز عملي ملموس.


مضيفاً ان  الدور الذى تقوم به القوات المسلحه فى الحفاظ على الوطن بجانب تحمل عبئ اعاده بناء نهضه حديثه
وبناءا عليه سيتم تصفيه القناه لصالح المديونيه وبذلك يكون اسدل الستار عن قناه الفراعين واتقد بالشكر لكل من ساعد وسعى لعوده القناه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34912349
تصميم وتطوير