الخميس الموافق 14 - نوفمبر - 2019م

عقد النسخة الثانية للصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمقر حزب التجمع

عقد النسخة الثانية للصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمقر حزب التجمع

على حسين صبح

تم عقد الصالون السياسي الثاني للتنسيقية أمس الأثنين الموافق ٢٠١٩/١٠/١٤ بمقر حزب التجمع و تعد هذه هي النسخة الثانية من الصالون السياسي للتنسيقية بعد تدشين النسخة الأولى على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان

شمل الصالون على جلستين الأولى حول الديموقراطية وإعلاء ثقافة الحوار والثانية حول نحو تعزيز خطوات دمج وتمكين المرأة وتتناول تفعيل دور رعاية الأطفال في مقرات العمل دور المرأة في رفع الوعى السياسي رائدات الأعمال دليل المبادرات الاقتصادية للمرأة تأهيل الكوادر النسائية للعمل السياسي و رفع الوعي.

– الصالون بشكل عام عبارة عن منصة نقاشية حول العديد من القضايا الهامة التي تهم مختلف فئات المجتمع المصري ومستجدات الأوضاع.

– للصالون أثره في تنمية الحياة السياسية، بما يتيحه من فرصة لعرض ومناقشة مختلف وجهات النظر حول أجندته، خاصة وأن التنسيقية تضم شبابا من مختلف التيارات السياسية، ويحظى كل طرف بالمساحة الجيدة لعرض رأيه.

– يتم أخذ التوصيات الصادرة عن الصالون بعناية حيث تعمل عليها التنسيقية من خلال أنشطتها ومشاركاتها المتنوعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35632996
تصميم وتطوير