الثلاثاء الموافق 07 - يوليو - 2020م

عقب وفاة ثلاثة أشقاء بفيروس كورونا بـ “الرحمانية” .. “حاتم عبد العزيز” يدعم الأسر المعزولة بمواد غذائية وأدوات تعقيم و 2000 كمامة لأهالي القرية

عقب وفاة ثلاثة أشقاء بفيروس كورونا بـ “الرحمانية” .. “حاتم عبد العزيز” يدعم الأسر المعزولة بمواد غذائية وأدوات تعقيم و 2000 كمامة لأهالي القرية

صفاء عويضة

عقب ما شهدته قرية الرحمانية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية من وفاة ثلاثة أشقاء بفيروس كورونا المستجد اطلق “حاتم عبد العزيز” رجل أعمال من أبناء محافظة الشرقية مبادرة لتوفير المواد الغذائية وأدوات التعقيم للأسر المعزولة ودعم الأطقم الطبية.

 

 

أكد “حاتم عبد العزيز” صاحب المبادرة انه يجب علي الجميع الوقوف مع الدولة المصرية وخاصة خلال تلك الفترة وتقديم يد العون والمساعدة في توفير المواد الغذائية وأدوات التعقيم والتطهير، و الكمامات للوقاية من أنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

وأضاف “عبد العزيز” ان مبادرتة ليست مقتصرة علي مركز معين من مراكز المحافظة ولكن الهدف منها توفير الأدوات بمختلف مراكز المحافظة وتقديم يد العون للجميع، مشيرًا بأن هذا الأمر لا يأتي إلا بتكاتف الجميع.

 

 

وأستكمل أنه عقب وفاة عدد من أبناء قرية الرحمانية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبوكبير تم دعم القرية بـ المواد الغذائية وأدوات التعقيم والتطهير والدجاج، و الكمامات، كمساهمة في رفع العبء عن الأسر الخاضعة للعزل المنزلي.

 

 

وأختتم انه من المقرر ان تشهد الفترة المقبلة إطلاق مزيد من المبادرات الخيرية والتطوعية بمختلف مراكز، وقري محافظة الشرقية بالأضافة الي الأستمرار في دعم الأطقم الطبية بمختلف أماكن العزل قدر المستطاع، لافتا بأن هذا اقل ما يقدم لأفراد الجيش الأبيض خط الدفاع الأول في مواجهة هذا الوباء العالمى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41865182
تصميم وتطوير