الخميس الموافق 21 - يناير - 2021م

عقب مشاركتة بمنتدى شباب العالم .. ” الجزار” يعقد أجتماعا عاجلا بفريق الطب العلاجي بصحه البحيرة

عقب مشاركتة بمنتدى شباب العالم .. ” الجزار” يعقد أجتماعا عاجلا بفريق الطب العلاجي بصحه البحيرة

البحيرة /جمعه نوفل

 

فى اطار تطوير الاداء بمستشفيات محافظة البحيرة قام الاستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة عقب عودته من منتدى شباب العالم بعقد اجتماع عاجل بالفريق الإشرافي للطب العلاجى بالمديرية لوضع سياسات العمل فى الفترة القادمة لكى تنال رضا المواطنين.

 

وأكد وكيل المديرية علي اهمية توحيد نموذج للمرور يشمل كل قطاعات المستشفى وتكثيف الحملات المرورية على المستشفيات فى الفترة القادمة مع تذليل اى عقبات تواجه المترددين والتنسيق بين فرق المرور لتغطية جميع مستشفيات المحافظة والتقصى منهم عما ينقصهم بالمستشفيات وما يحتاجونه من خدمات.

 

وشدد الجزار على السادة المشرفين بعدم انهاء الزيارة وترك المستشفى فى حالة ثبوت اى عجز فى ادوية الطوارئ حتى يتم استكمال دولاب الطوارئ مع مراجعة الاجهزة المعطلة واسباب تاخر تصليحها والحلول البديلة مضيفًا بأنه لابد من عمل حصر بالعمليات المؤجلة للتنسيق بين المستشفيات للقضاء على قوائم الانتظار وتفعيل دور المجلس التنفيذي بالمستشفيات لمناقشة المشاكل الداخلية وطرق حلها.

 

جدير بالذكر بأن الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة من أصغر القيادات التنفيذيه التي جمعت بين فن الإدارة التنفيذية والدرجة العلمية الدكتوراه في طب الأطفال وكان سببا في جعله من القيادات التنفيذيه الشابة بحضور مؤتمر ومنتدي شباب العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47413061
تصميم وتطوير