الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

عقب خطابه التاريخي في ‫البوندستاج‬ وزيرة الدولة للشؤون الخارجية تقيم مأدبة عشاء على شرف ‫الإمام الأكبر‬

عقب خطابه التاريخي في ‫البوندستاج‬ وزيرة الدولة للشؤون الخارجية تقيم مأدبة عشاء على شرف ‫الإمام الأكبر‬

 

كتب \ حسن مرعوة

أقامت وزيرة الدولة للشؤون الخارجية حفل عشاء على شرف فضيلة الإمام الأكبر أ.د / أحمد الطيب ،شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين  والوفد المرافق لفضيلته وذلك عقب إلقاء فضيلته خطابا تاريخيا في مقر البرلمان الألماني.

حضر حفل العشاء السفير المصري في برلين بدر عبد العاطي ، والمستشار محمدعبد السلام مستشار شيخ الأزهر الشريف، وعدد من المسؤولين والنواب .

كان فضيلة الإمام الأكبر قد ألقى مساء أمس الاثنين كلمة تاريخية في البرلمان الألماني أكد خلالها على أن الإسلام هو دين المحبة والسلام وان جميع ما ينسب إليه من أعمال تطرف أو إرهاب لا تعبر عن سماحة الدين الإسلامي ولكن ترتكبها فئة قليلة لا تعبر عن الإسلام وتعاليمه السمحة .

وأصر فضيلة الإمام عقب الخطاب على الاستماع إلى كافة تساؤلات الحاضرين من النواب والإجابة عليها وهو ما تفاعل معه نواب البرلمان بشكل كبير ، وذلك في إطار حرص فضيلته على نشر ثقافة الحوار والتعايش السلمي بين كافة المجتمعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226378
تصميم وتطوير