الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

عضو عليا مستقبل وطن : ندعم القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب ومخططات الداعمين لهم

عضو عليا مستقبل وطن : ندعم القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب ومخططات الداعمين لهم

 

كتب. اسامة خليل

ثمن فرج فتحي فرج، عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن، جهود القوات المسلحة في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية ببئر العبد، لافتا أن اقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة قوى الشر أصبحت الشغل الشاغل للقوات المسلحة والقيادة السياسية لحماية أمن واستقرار الدولة المصرية وشعبها العظيم.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن في بيان له اليوم، ، أن نجاح القوات المسلحة في صد تلك المحاولات الإرهابية لها دلالات واضحة للعالم أجمع بأن مصر لن تسمح بأحد الاقتراب من أمنها القومي أو استقرار شعبها.

وأعلن فرج فتحي فرج تأييده للإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية لحماية الأمن القومي ودرأ المخاطر التي تتعرض لها البلاد، مؤكدا أن الدولة المصرية محقه فى أنه عندما تضرب الإرهابيين فى ليبيا سوف تمنعهم من مصر ، وأن القوات المسلحة تعد عدتها لمواجهة الغزاة وقوى الشر على حدودها الغربية مع ليبيا وفي نفس الوقت عيونها ساهرة لملاحقة الجماعات الإرهابيو العناصر التكفيرية في سيناء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44242127
تصميم وتطوير