الإثنين الموافق 24 - فبراير - 2020م

عضو بـ”مستقبل وطن”: زيارة البابا تواضروس الثانى لسوهاج أكدت على المحبة

عضو بـ”مستقبل وطن”: زيارة البابا تواضروس الثانى لسوهاج أكدت على المحبة

اسامة خليل
أكد بيشوي الصايغ عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن ، على متانة وقوة وعمق العلاقة بين قطبي الأمة المصرية “المسلمين والأقباط”، مضيفا أن ذلك وضح أثناء زيارة قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لمحافظة سوهاج مؤخرا.

وأوضح الصايغ، أن زيارة البابا تواضروس الثاني إلى محافظة سوهاج الاسبوع الماضي،أكدت على المحبة بين جميع المواطنين ، وأظهرت فرحتهم ومحبتهم لقداسة البابا أثناء استقباله، بجانب أنها أرسلت رسالة بالأمن والسلام و المحبة لكل العالم.

وأشاد الصايغ، في بيان له، بالجهود التي بذلتها القيادة التنفيذية والشرطية بمحافظة سوهاج تحت قيادة المحافظ اللواء طارق الفقي، ومدير الأمن اللواء حسن محمود، ومفتش الأمن الوطني اللواء أشرف ابوالمكارم وفريقهم المعاون في تأمين زيارة قداسة البابا تواضروس الثاني للمحافظة.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني قام بزيارة إلي محافظة سوهاج استمرت لمدة خمسة أيام، حيث تفقد خلالها إيبراشيات طهطا وسوهاج وأخميم وطما وساقلتة والمنشاة والمراغة، والبلينا وجرجا ودير الخطاطبة ودير العذراء بجبل أخميم، كما عقد قداسته لقاء مع الآباء كهنة إيبارشيات المحافظة في مطرانية سوهاج، وترأس قداس تدشين كنيسة السيدة العذراء بجرجا وألقى عظة من مطرانية البلينا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38276534
تصميم وتطوير