الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

عضو بالشيوخ : بيان “حقوق الإنسان” عن مصر كاذب واتهامات مرسلة هدفها إحراج مصر

عضو بالشيوخ : بيان “حقوق الإنسان” عن مصر كاذب واتهامات مرسلة هدفها إحراج مصر

 

كتب اسامة خليل

أعلن النائب عمرو فهمي عضو مجلس الشيوخ، والقيادي بحزب مستقبل وطن، رفضه التام للاتهامات والمزاعم المرسلة التي صدرت في بيان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة حول حالة حقوق الإنسان في مصر، والذي وصفه بالبيان “الكاذب”.

وأوضح فهمي في بيان اليوم، أن هناك أهدافاً خبيثة وراء صدور هذا البيان الذي ظهر بدون أدلة حقيقية وأنه مجرد استجابة لضغوط لمجموعات ممولة تعمل بشكل عدائي ضد مصر لإحراج الدولة، مشيرا الى أن مثل هذه المحاولات تكون فاشلة ولن تنجح في إسقاط مصر خاصة أنها دولة كبير، موضحا أن مصر لديها قيادة عظيمة مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن المواطن المصرى يجمع بين حقوقه الأساسية والإنسانية فى التعليم والصحة والسكن والعيش الكريم، مطالبا من جميع المؤسسات الدولية بالتواصل المباشر مع المؤسسات الرسمية في مصر سواء كانت مؤسسات تشريعية أو تنفيذية لإقامة حوار كبير وللعمل المشترك علي كل مايتعلق بملفات وقضايا وأوضاع حقوق الانسان بديلا عن الاتهامات والمزاعم غير المؤيدة والتي تصدر فقط لشغل الرأي العام دون خطط حقيقية لمعالجة الفجوات الحقوقية .

وأكد النائب، أن الشعب المصرى لم يعطي أي اهتمام بهذا البيان الأممي لأنه يعلم بأن كل ماجاء فيه أشياء مغلوطة ولاتستحق الرد عليها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49362936
تصميم وتطوير