الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

عضو بالشيوخ بالإسكندرية : منتدى شباب العالم  يبعث برسالة للعالم أجمع تعكس الأستقرار الذى  تعيشه مصر

عضو بالشيوخ بالإسكندرية : منتدى شباب العالم  يبعث برسالة للعالم أجمع تعكس الأستقرار الذى  تعيشه مصر

إيناس سعد

 

 

أكد النائب إيهاب أبوكليلة، عضو مجلس الشيوخ، أن تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، يعكس قدرة الدولة المصرية على تنظيم حدث عالمي ف

ي هذه الظروف الدقيقة التي يعاني فيها العالم أجمع من تبعات أزمة جائحة كورونا.

 

 

وأشار أبوكليلة إن المنتدى يبعث برسالة إلى العالم أجمع، تعكس حالة الاستقرار التي تعيشها في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويثبت للعالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان وقادرة على تحقيق المستحيلات من خلال تنظيم مثل تلك الفعاليات العالمية.

 

فيما أشاد النائب إيهاب أبوكليلة بالجلسات الحوارية التي تتضمنها المنتدى والتوصيات المتميزة التي خرجت بها هذه الجلسات، حيث تناول المنتدى قضايا تتحدث عن المستقبل بشكل كبير وعدد من القضايا الإقليمية والدولية المهمة.

 

وقال  النائب أبوكليلة إلى أن منتدى الشباب يبرهن بشكل عملي على اهتمام القيادة السياسية بالشباب، وتعزيز الانتماء والولاء للجيل الجديد من الشباب، الذين سيكملون المسيرة في بناء الجمهورية الجديدة، ويعكس كذلك اهتمام الدولة بالشباب باعتبارهم جيل المستقبل، وعماد الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.

 

الجدير بالذكر ان منتدى شباب العالم هو حدث عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المنتدى في ثلاث نسخ خلال الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام من مصر إلى العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57159737
تصميم وتطوير