الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

عضو بالشيوخ بالإسكندرية : الدولة تسعى  لتعويض المواطن المصري بمحافظات الجنوب باستثمارات غير مسبوقة

عضو بالشيوخ بالإسكندرية : الدولة تسعى  لتعويض المواطن المصري بمحافظات الجنوب باستثمارات غير مسبوقة

إيناس سعد

 

 

أشاد النائب إيهاب أبوكليلة، عضو مجلس الشيوخ، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من المشروعات التنموية في صعيد مصر، وذلك في إطار تحقيق

التنمية الشاملة والمتكاملة في مختلف المجالات، ورفع مستوى كافة الخدمات الجماهيرية لتوفير حياة كريمة لائقة بالمواطن المصري فى كل ربوع الجمهورية.

 

 

وقال أبوكليلة، إن حركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس السيسى ممتدة من شمال البلاد إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، ففي كل شبر من أرض الوطن يولد مشروع عملاق في كل القطاعات والمجالات.
وأضاف أبوكليلة أن الدولة تسعى بكل السبل تسعى لتعويض المواطن المصري في محافظات الجنوب باستثمارات غير مسبوقة، في ظل منظومة الإنجازات الكبيرة في ريف مصر وفى مختلف القطاعات، من أجل العبور إلى المستقبل الجديد والعبور إلى الجمهورية الجديدة.

 

 

وأكد أن المشروعات التنموية رسالة قوية واضحة للعالم أجمع مفادها أن مصر تخطو بخطوات حثيثة وقوية نحو المستقبل، بعد نجاح مصر في معركة البقاء، وإطلاقها مرحلة البناء، رغم التحديات الكثيرة التي يمر بها العالم أجمع، ولكن الإنجازات المقامة في مصر والتي أبهرت جميع المنصفين.
وشدد على أن إنجاز المشروعات يقدم رسالة بأن الإرادة المصرية قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات.. وأن الجمهورية الجديدة انطلاقة حقيقية نحو الأفضل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57040267
تصميم وتطوير