الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

عضو الشيوخ بالإسكندرية : يجب التواصل الدائم مع الأحياء من أجل خدمة المواطنين

عضو الشيوخ بالإسكندرية : يجب التواصل الدائم مع الأحياء من أجل خدمة المواطنين

إيناس سعد

 

 

بحث  اللواء حسن الجمال، رئيس حي ثان المنتزه، والنائب إيهاب أبوكليلة، عضو مجلس الشيوخ، سبل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة أهالي الحي وذلك بمقر

ديوان عام الحي بطوسون.

 

تناول اللقاء الطلب المقدم من النائب إيهاب أبوكليلة بشأن إنشاء طريق عرضي جديد يربط شارع النبوي المهندس بشارع الملك حفني تيسيرا على المواطنين وتحقيقا للسيولة المرورية في شارعين مهمين شرقي الإسكندرية وهما الحرمين الرئيسي وملك حفني السياحي المتاخم لحدائق المنتزة.

 

وقال النائب إيهاب أبوكليلة إن اللواء حسن الجمال رئيس الحي أظهر اهتماما كبيرا بالطلب ووجه الإدارة الهندسية وإدارة الرسم الهندسي ببحث الموضوع بشكل عاجل وإبداء الرأي فيه من أجل بحث إمكانية تنفيذه فورا.
وأضاف النائب إيهاب أبوكليلة أن اللقاء تناول أيضا الشكوى المقدمة إليه من بائعي سوق المعمورة، والذين يعولون عشرات الأسر، حيث طالب النائب من رئيس الحي دراسة إمكانية إنشاء سوق حضاري بديلاً عن سوق المعمورة خاصة مع الشروع في مشروع مترو الإسكندرية.

 

وأكد النائب إيهاب أبوكليلةأن هناك بدائل لهذا السوق داخل نفس المنطقة  وهي قطعتي أرض “الأولى تتبع الجمعية الزراعية التعاونية والأخرى تتبع الإصلاح الزراعي وتسمى بأرض الدوار.”

 

من جانبه، وجه اللواء حسن الجمال، بحث الأمر بشكل عاجل، خاصة في ظل توجه الحكومة المصرية في إنشاء مناطق مخططة وأسواق بديلة عن الأسواق الحالية.
وأكد اللواء حسن الجمال ضرورة التعاون والتنسيق الدائم بين الحي ممثل السلطة التنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي السلطة التشريعية لحل المشكلات وتذليل العقبات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وفي نهاية اللقاء، شدد النائب إيهاب أبوكليلة على أهمية التواصل الدائم مع الأحياء من أجل خدمة المواطنين، وحل مشاكلهم الحياتية والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، مشيدًا بجهود الحي بالاهتمام بتطبيق منظومة النظافة والتجميل والتصدي لمسببات التلوث البيئي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60681532
تصميم وتطوير