الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

عضو الشيوخ بالإسكندرية: قرارات الرئيس بزيادة الأجور تحقق العدالة في المنظومة وتدعم كافة الفئات 

عضو الشيوخ بالإسكندرية: قرارات الرئيس بزيادة الأجور تحقق العدالة في المنظومة وتدعم كافة الفئات 

إيناس سعد

 

 

أكد  النائب إيهاب أبوكليلة، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ، إن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي  بزيادة

الأجور، تعتبر انتصارًا للمواطنين البسطاء، من أجل تحسين دخلهم، ورفع العبء عن كاهلهم، فضلاً عن تحقيق العدالة في منظومة الأجور، ودعم كافة فئات

المجتمع، كجزء من برنامج الإصلاح الاقتصادي، حيث يأتي على رأس أولويات البرنامج الاهتمام بمظلة الحماية الاجتماعية لأهالينا من محدودي الدخل.

 

 

واشار  أبوكليلة أن هذه الإجراءات تقدم دعمًا معنويًا للمواطن البسيط بشكل كبير ينعكس على دفع عجلة الإنتاج في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة” لشعب عظيم التي أطلقها الرئيس السيسي للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

 

 

وأكد النائب إيهاب أبوكليلة أن الدولة ستواصل قدمًا نحو البناء وإقامة المشروعات القومية في كل المجالات، على كل شبر من أرض مصر، وهو ما سيساهم في إصدار مزيد من القرارات خلال الفترة المقبلة التي تُسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
وتضمنت قرارات الرئيس إجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، واعتماد حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين بقطاع التعليم.

 

 

وأوضح النائب إيهاب أبوكليلة أن قرارات الرئيس السيسي بشأن المعلمين توضح مدى إدراك القيادة السياسية بمشكلات قطاع التعليم، وتثبت أن الرئيس يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير العملية التعليمية، وفي مقدمتها دعم المعلمين باعتبارهم الركيزة الأساسية للمنظومة التعليمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60681492
تصميم وتطوير